برشلونة ضد إشبيلية من اجل المركز الثالث
برشلونة

برشلونة ضد إشبيلية من اجل المركز الثالث

2019-10-06T11:12:50+03:00
2019-10-07T03:01:29+03:00
رياضة
حسن سليمان6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ينظر ملعب الكامب نو لقاء الليلة بين برشلونة و اشبيلية في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأسباني ,حيث يحتل برشلونة المركز الرابع قبل مواجهة الليلة وفي حال فاز برشلونة اليوم سيرفع مركزه الي الثالث وفي خال خسارةأتلتيكو مدريد سيكون برشلونة الثاني .

يستعد فريق برشلونة الاسباني مباراة الليلة من اجل استرجاع القوة في البطولة وملحقة الغريم التقليدي ريال مدريد ,حيث يحتل نادي ريال مدريد اول ترتيب البطولة برصيد ثامنة عشر نقطة ,وفريق برشلونة في الركز الرابع برصيد اربع عشر نقطة .

ويكون اللقاء الليلة حماسي لفريق برشلونة بعد الفوز علي فريق انتر ميلان في بطولة دوري الابطال ,وسيكون ليو ميسي جاهز للمواجهة من اجل رفع رصيد برشلونة في بطولة الدوري الاسباني ,وانطلق ميسي في الدوري بعد غياب من اجل الاصابة .

وتحمل جماهير فريق برشلونة المدرب الفريق بسبب الخسارة وتعرض الفريق في اكتر من مناسب للخسارة ,وتعد انطلق برشلونة الاسوء في بداية الدوري في تتاريخ الفريق ويعد هذا الموسم اسوء موسم لفريق برشلونة في البطلوة .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا