برشلونة في مهمة ضد ايبار
فريق برشلونة

برشلونة في مهمة ضد ايبار

حسن سليمان
2019-10-19T16:20:58+03:00
رياضة
حسن سليمان19 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:20 مساءً

يستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق ايبار اليوم السبت الساعة الثانية ظهرا بتوقيت فلسطين في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني علي ملعب البلدي إبوروا ,حيث يكون ترتيب برشلونة في الدوري الثالث برصيد ست عشر نقطة وريال مدريد في المركز الاول .

قد كان موسم برشلونة الحالي السواء في تاريخ الفريق الي حتى الان , حيث جمع ستت عشر نقطة من مجموع ثماني مباريات منذ البداية في البطولة ,وكان من اول الاسباب اصابة أفضل لاعب في العالم ليو ميسي عن الفريق لمدة طويلة .

سيدخل اليوم برشلونة الي ارض الملعب من أجل تقليص الفارق مع فريق ريال مدريد ,ويحتل في المركز الثاني فريق غرناطة ,وفي حال فاز برشلونة في اللقاء وخسر فريق غرناطة سيكون برشلونة في المركز الثاني ,وادا فاز سيحافظ علي المركز .

ويستعد صاحب المركز الاول ريال مدريد لمواجهة فريق ريال مايوركا في نفس اليوم ,ولكن مساء اليوم الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين ,ومنها سيحدد من صاحب المركز الاول ومن صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري من بطولة الدوري الاسباني .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا