ريال مدريد يحقق اول فوز له بدوري الابطال هذا الموسم
دوري الابطال

ريال مدريد يحقق اول فوز له بدوري الابطال هذا الموسم

2019-10-23T00:07:54+03:00
2019-10-23T00:08:03+03:00
رياضة
حسن سليمان23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

حقق فريق ريال مدريد الفوز الاول هذا الموسم في بطولة دوري ابطال اوروبا علي ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس علي فريق جالطة سراي التركي بنتيجة هدف دون الرد وكان صاحب الهدف لفريق ريال مدريد المهندس توني كروس .

بعد الفوز الاول لفريق الريال في دوري الابطال اصبح في للمركز الثاني بمجموعته وليكون فريق باريس الفرنسي في المركز الاول لرصيد 9 نقط وفريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقط ,وقد حاول ريال مدريد في اكتر من مناسبة التسجيل ولكن فشل .

كان فريق ريال مدريد الاخطر خلال اللقاء ,وقد نجح لاعب فريق ريال مدريد توني كروس صاحب خط الوسط تسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 18 من عمر بداية القاء ,وبعدها حول الفريق التسجيل ولكن لم يسجل سوء هدف فقط .

وقد انهي حكم المباراة الشوط الاول بتقدم الريال بنتيجة هدف دون الرد ,وفي الشوط الثاني حاول فريق جالطة سراي التتسجيل ولكن كان الامر صعب علي الفريق ,قد انهي حكم اللقاء المباراة بتقدم ريال مدريد بنتيجة هدف دون الرد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا