بعودة صلاح ليفربول يهزم كي آر سي جينك
ليفربول - إنجلترا

بعودة صلاح ليفربول يهزم كي آر سي جينك

حسن سليمان
2019-10-24T00:24:00+03:00
رياضة
حسن سليمان24 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 24 أكتوبر 2019 - 12:24 صباحًا

ضرب فريق ليفربول فريق كي آر سي جينك برباعية مقابل هدف علي ملعب لومينوس أرينا في دوري أبطال اوروبا في دور المجموعات ,وبعد عودة فخر العرب محمد صلاح عادة فريق ليفربول للمنافسة من جديد بعد غياب صلاح عن الملاعب .

كان صاحب الهدف الاول لفريق ليفربول قد سجل الهدف في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء عن طريق اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين ,وكان فريق ليفربول مسيطر علي اللقاء بطول والعرض , وقد انتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دون الرد .

وسجل أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 57 من بداية الشوط الثاني , ونجح ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 77 من احداث اللقاء حث سجل هدف جميل في اللقاء .

ونجح فخر العرب محمد صلاح من تسيجل الهدف الرابع للفريق , وجاء الهدف الاول لفريق كي آر سي جينك في الدقيقة 88 من احداث اللقاء ,واعلان حكم اللقاء علي نهاي المباراة بتقدم فريق ليفربول بنتيجة اربع ادهاف مقابل هدف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا