سلاح برشلونة جاهز لمواجهة بلد الوليد
فريق برشلونة

سلاح برشلونة جاهز لمواجهة بلد الوليد

2019-10-29T19:04:30+03:00
2019-10-30T01:15:33+03:00
رياضة
حسن سليمان29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر

جاهز ملعب الكامب نو لمواجهة الليلة بين فريق برشلونة وفريق بلد الوليد من الجولة العادي عشر من بطولة الدوري الاسباني سيلعن الحكم احداث اللقاء في تمام الساعة الحادي وربع مساء اليوم ,وفي حال حقق فريق برشلونة الفوز اليوم ضد بلد الوليد سيكون في المركز الاول .

يستعد فريق برشلونة اليوم ليدخل في اجواء اللقاء بقوة من اجل استعدت صدرة الدوري الاسباني بعد فوز فريق غرناطة يوم السبت حث بتصدر غرناطة ترتيب الدوري الاسباني الان بفرق نقطه واحد عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني قبل اللقاء الليلة .

في حال حقق برشلونة الفوز علي فريق بلد الوليد سيكون في المركز الاول لترتيب دوري الاسباني برصيد ثنين وعشرون نقطه وغرناطة في المركز الثاني , وفي حال خسر فريق بلد الوليد اللقاء سيكون في المركز التاسع بفرق نقطه علي بيلباو صاحب المركز العاشر.

وفي جانب غريم فريق برشلونة ريال مدريد سيكون فريق بتيس بوم غدا وفي حال حقق فريق ريال مدريد الفوز سيكون في المركز الثاني بفريق نقطه عن برشلونة , وفي حال خسر برشلونة الليلة وفوز ريال مدريد غدا سيكون الملكي في المرز الاول .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا