برشلونة يكتسح بلد الوليد بخماسية باداء ولا اروع
أفضل لاعب في العالم

برشلونة يكتسح بلد الوليد بخماسية باداء ولا اروع

حسن سليمان
2019-10-30T01:41:35+03:00
رياضة
حسن سليمان30 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 1:41 صباحًا

حقق فريق برشلونة اليوم انتصار كبير علي فريق بلد الوليد بنتيجة خمس اهداف مقابل هدف علي ملعب الكامب نو في الجولة الحادي عشر ,ليكون برشلونة متصدر الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة وفريق غرناطة في المركز الثاني في ترتب الدوري .

سجل فريق برشلونة الهدف الاول عن طريق اللاعب كليمونت لينغليت في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء , وسجل فريق بلد الوليد هدف التعادل في الدقيقة 15 عشر عن طريق اللاعب كيكو اوليفاس ,وجاء الهدف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب ارتورو فيدال .

وسجل أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي الهدف الثالث لفريق برشلونة في الدقيقة 34 , وقد انتهي الشوط الاول بنتيجة 3-1 لصالح برشلونة , وفي انطلق الشوط الثاني نجح ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء وثاني له .

وسجل برشلونة الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 77 عن طريق المهاجم لويس سواريز ليتقدم فريق برشلونة بنتيجة خمس هدف مقابل هدف , وحصل برشلونة علي المركز الاول في الترتب بعد فوز اليوم علي فريق بلد الوليد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا