ليفانتي يهين برشلونة بثلاثية
ليفانتي يهين برشلونة

ليفانتي يهين برشلونة بثلاثية

2019-11-02T20:05:34+03:00
2019-11-02T20:05:43+03:00
رياضة
حسن سليمان2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر

ضرب فريق ليفانتي نادي برشلونة الليلة بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية عشر علي ملعب سيوتات دي فالنسيا وقف برشلونة عند النقطة الثانية والعشرون ,وقد يعطي فرصة لريال مدريد لخطف صدارة الليغا ,ادا حقق ريال مدريد الفوز االيلة سيكون المتصدرة .

سجل فريق برشلونة الهدف الاول في الدقيقة 38 من عمر الشوط الاول عن طريق اللاعب ليونيل ميسي من ضربة جزاء ,ولكن كان فريق ليفانتي الاخطر في اللقاء ,قد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق برشلونة بنتيجة هدف وحيد في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني نجح خوسيه كامبانيا لاعب فريق ليفانتي بتسجل هدف التعادل والاول للفريق في الدقيقة 61 ,ولم يمضي الوقت الي جاء الهدف الثاني لفريق ليفانتي في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب بورخا مايورال وقدم تقدم ليفانتي في النتيجة .

وحاول فريق برشلونة تسجيل هدف التعادل ولكن لم يستطيع ,وقد سجل فريق ليفانتي الهدف الثالث للفريق عن طريق اللاعب نيمانجا رادوجا في الدقيقة 68 من احداث الشوط الثاني ,حاول برشلونة التقليص بدون فائدة واعلان الحكم علي النهاية .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا