تشيلسي يقتنص نقطة بالتعادل علي أرضه مع اياكس
تشيلسي يقتنص نقطة

تشيلسي يقتنص نقطة بالتعادل علي أرضه مع اياكس

حسن سليمان
2019-11-06T02:15:45+03:00
رياضة
حسن سليمان6 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 2:15 صباحًا

خاض فريق تشيلسي اللقاء الرابع في بطولة دوري الابطال في دور المجموعات حث وجهة فريق اياكس ,مركز فريق تشيليسي في البطولة المركز الثاني وقد انتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة اربع اهداف مقابل اربع اهداف لكل فريق حث كان اللقاء ناري .

جاء الهدف الاول في اللقاء في القديقة الثانية عن طريق تامي أبراهام هدف في مرماه , وجاء الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق جورجينهو من ضربة جزاء حث كان اللقاء مشتعل جدا وكنت أفضل اللقاء في الابطال هذا الموسم .

جاء الهدف الثالث في الدقيقة عشرون عن طريق كوينسي بروميس , قد جاء الهدف الرابع في اللقاء عن طريق كيبا اريزابالاغا هدف في مرماه ,قد اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول , وفي الشوط الثاني جاء الهدف الخامس عن طريق دوني فان دي بيك .

وسجل كل من اللاعب دوني فان دي بيك و سيزار ازبيليكويتا و جورجينهو عن طريق ضربة جزاء و رييس جاميس , وكان من اجمل اللقاء في البطولة هذا الموسم ,وقد انتهي القاء بتقدم كل فريق بنتيجة اربع اهداف لكل فريق .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا