ريال مدريد يكرم شباك جالطة سراي بسداسية
فريق ريال مدريد

ريال مدريد يكرم شباك جالطة سراي بسداسية

حسن سليمان
2019-11-07T11:24:51+03:00
رياضة
حسن سليمان7 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 11:24 صباحًا

خاض فريق ريال مدريد الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري الابطال ضد فريق جالطة سراي حث ضرب شباك جالطة سراي بسداسية نضيف وقد كان نجم اللقاء اللاعب الاصغير رودريغو سيلفا دو غويس حث سجل هاتريك وصنع هدف .

فتتح رودريغو سيلفا دو غويس الهدف الاول لفريق ريال مدريد في الدقيقة الرابعة من انطلق الشوط الاول ,وكان ريال مدريد وكنها في حصة تدريبة في اول دقائق اللقاء , وجاء الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة السابعة عن طريق رودريغو سيلفا دو غويس .

وسجل الكابتن سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق ضربة جزاء , وقبل نهاية الشوط الاول سجل اللاعب كريم بنزيما الهدف الرابع للفريق ,وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ريال مدريد بنتيجة اربع اهداف دون الرد .

وفي احداث السوط الثاني كان ريال مدريد يلعب بشكل جديد في اللقاء نجح كريم بنزيما من تسجيل الهدف الخماس للفريق والثاني له في الدقيقة 81 من احدث الشوط , وقبل نهاية الشوط الثاني كان ريال مدريد يقاتل وكنهو لم يسجل اي هدف .

حث نجح رودريغو سيلفا دو غويس من تتسجيل الهدف السادس للفريق والهدف الثاني له في الدقيقة 92 من احدث الشوط الثاني وقد اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بتقدم فريق ريال مدريد الاسباني بنتيجة ستة اهداف دون الرد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا