برشلونة يحقق الفوز علي سيلتا فيغو ويواصل صدارته لليجا
ليونيل ميسي

برشلونة يحقق الفوز علي سيلتا فيغو ويواصل صدارته لليجا

حسن سليمان
2019-11-10T01:42:26+03:00
رياضة
حسن سليمان10 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 1:42 صباحًا

ضرب فريق برشلونة سيلتا فيغو برباعية مقابل هدف الليلة علي ملعب الكامب نو في الجولة الثالث عشر وقد تصدر ترتيب الدوري الاسباني بـ25 نقطة وغريم ريال مدريد ايضا بـ25 ولكن برشلونة يتتصدر بفارق الاهداف وقد كان نجم اللقاء ليو ميسي .

كان فريق برشلونة في الشوط الاول يلعب بدون روح ولا اداء ,ولكن نجح أفضل لاعب في العالم ليو ميسي من تسجيل الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 23 من ضربة جزاء , ولكن لا يوجد اداء للفريق علي ارض الملعب بشوط الاول .

وقبل نهايو الشوط الاول نجح فريق سيلتا فيغو تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب لوكاس أولازا ,وقد نجح ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الوقت الضائع وقد انتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني تتغير فريق برشلونة بشكل كامل في الاداء ونجح ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق ضربة حره في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني , وسجل سيرجيو بوسكيتش الهدف الرابع في الدقيقة 82 وانتهي اللقاء بقدم برشلونة برباعية مقابل هدف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا