إيطاليا تكتسح ارمينيا بستة اهداف
إيطاليا

إيطاليا تكتسح ارمينيا بستة اهداف

حسن سليمان
2019-11-19T12:27:13+03:00
رياضة
حسن سليمان19 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 12:27 مساءً

خاض منتخب إيطاليا مباراة قوية امام منتخب ارمينيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 وقد حقق الفوز الكبير في اللقاء حث سجل تسعة اهداف مقابل هداف علي ملعب رينزو باربيرا وكان اللقاء الافضل للمنتخب إيطاليا .

سجل اللاعب شيرو ايموبيلي الهدف الاول للمنتخب في الدقيقة الثامنة , وسجل نيكولو زانيولو الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة حث كان منتخب ايطاليا قوة جدا في اللقاء وكان يسيطر علي احداث اللثاء بشكل كامل من اداء وسيطرة واهداف.

ونجح نيكولو باريلا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 29 من الشوط الاول , وسجل اللاعبشيرو ايموبيلي الهدف الرابع في اللقاء دون الرد من منتخب ارمينيا وقد انتهي الشوط الاول بتقدم منتتخب ايطاليا بنتيجة اربع اهداف دون رد .

وبعد انطلق الشوط الثاني سجل نيكولو زانيولو الهدف الخامس في اللقاء , وجاء الهدف السادس في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب أليسيو رومانيولي , ونجح اللاعب إدغار بابيان من تسجيل الهدف الاول لمنتتخب ارمينيا .

وسجل جورجينهو الهدف السابع في الدقيقة 75 من ضربة جزاء , وجاء الهدف الثامنة في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب ريكاردو أورسوليني , وسجل فيدريكو كييزا الهدف التاسع ,وقدانتهي اللقاء بتقدم ايطاليا بنتيجة تسعة اهداف مقابل هدف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا