برشلونة يحقق انتصار صعب علي حساب ليجانيس
برشلونة يحقق انتصار

برشلونة يحقق انتصار صعب علي حساب ليجانيس

2019-11-24T00:11:19+03:00
2019-11-24T00:11:28+03:00
رياضة
حسن سليمان24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

نجح فريق برشلونة بتحقق انتصار جديد علي حساب ليجانيس في بطولة الدوري الاسباني بعد التوقف الدولي علي ملعب البلدي دي بوتاركي بنتيجة هدفين مقابل هدف ولكن كان انتصار برشلونة صعب علي فريق ليجانيس وتصدر ترتيب الدوري الاسباني .

منذ انطلق الوقت كان اداء فريق ليجانيس جيد في اللقاء حث نجح في تسجيل الهدف الاول في اللقاء عن طريق اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة الثانية عشر وكان فريق ليجانيس قريب من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء .

وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ليجانيس بنتيجة هدف دون رد , وبعد انطلق الشوط الثاني دخل برشلونة اللقاء ولكل قوة من اجل تسجيل هدف التعادل حث نجح مهاجم الفريق لويس سواريز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 .

وبعد تسجيل هدف التعادل لبرشلونة اختلف اللقاء وكان برشلونة أفضل من ليجانيس وحاول برشلونة علي المرمى من أجل التسجيل الثاني , حث نجح ارتورو فيدال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 وقد انتهي اللقاء بتتقدم برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا