ريال مدريد يتقاسم صدارة الليغا مع برشلونة
ريال مدريد يقلب تأخره بهدف الى فوز بثلاثية

ريال مدريد يتقاسم صدارة الليغا مع برشلونة

2019-11-24T01:31:10+03:00
2019-11-24T01:31:19+03:00
رياضة
حسن سليمان24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر

ريال مدريد يقلب تأخره بهدف الى فوز بثلاثية امام ريال سوسييداد في بطولة الدوري الاسباني علي ملعب سانتياغو برنابيو بعد التوقف الدولي حث قاسم فريق ريال مدريد الصدرة مع فريق برشلونة الي 28 نقطة لكل فريق بعد فوز برشلونة امام لجيانيس اليوم .

سجل فريق ريال سوسييداد الهدف الاول منذ الدقيقة الثانية من انطلق اللقاء عن طريق اللاعب ويليان خوسي دي سيلفا , وحاول فريق ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول حث نجح اللاعب كريم بنزيما من تسجيل التعادل في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب فيديريكو فالفيردي من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 47 ,بعد تسجيل الهدف الثاني لعبة ريال مدريد اللقاء بشكل جيد وبكل روح من اجل الفوز في اللقاء وتقاسم الصدرة مع برشلونة .

وبعد الضغط من ريال مدريد ومحاولة علي المرمى في اكثر من مناسبة نجح لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء ,بعدها لم يسجل اي فريق اهداف واعلان الحكم علي انتهي اللقاء بتقدم ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا