ريال مدريد يضيع فوز مستحق علي باريس يكتفي بالتعادل
ريال مدريد يضيع فوز مستحق

ريال مدريد يضيع فوز مستحق علي باريس يكتفي بالتعادل

2019-11-27T12:21:51+03:00
2019-11-27T12:22:01+03:00
رياضة
حسن سليمان27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر

لعب ريال مدريد مباراة أفضل مباراة في هذا الموسم بعد اسوء بداية للفريق حث واجهة فريق باريس في دوري الابطال علي ملعب سانتياغو برنابيو وقد انتهي المباراة بتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين وقد تصدر باريس ترتيب المجموعة وريال مدريد في المركز الثاني .

عند بداية اللقاء كان باريس الافضل في الاداء وبعد دخول ريال مدريد اجواء اللقاء كان ريال مدريد قد سيطر علي اللقاء وقد اداء عالي جدا وبعد ماحولات ريال مدريد نجح اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة السابعة عشر .

وقج انتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد علي فريق باريس بنتيجة هدف دون رد , وفي الشوط الثاني دخل ايضا ريال مدريد من اجل الفوز والضغط في اللقاء وفي الدقيقة 79 قد نجح اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد.

وفي خطا من فاران نجح كيليان مبابي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 81 , وجاء الهدف الثاني لفريق باريس عن طريق اللاعب بابلو سارابيا في الدقيقة 83 وحاول ريال مدريد بعد هدف التعادل التسجيل ولكن فشل وقد انتهي اللقاء بالتعادل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا