ميسي ينقذ برشلونة يتصدر الليجا
أفضل لاعب في العالم

ميسي ينقذ برشلونة يتصدر الليجا

2019-12-02T01:25:42+03:00
2019-12-02T01:25:51+03:00
رياضة
حسن سليمان2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر

خاض فريق برشلونة اللقاء علي ملعب واندا ميتروبوليتانو ضد فريق العاصمة أتلتيكو مدريد في بطولة الليجا في الجولة الخامسة عشر حث حقق برشلونة الفوز الصعب علي مدريد بنتيجة هدف دون رد وتصدرة برشلونة ترتيب بطولة الدوري.

في احداث الشوط الاول كان فريق اتلتيكو مدريد مسيطر علي اللقاء وكان خطير علي مرمى برشلونة جدا ,حث كان حارس مرمى برشلونة ينقذ الفريق في اكتر من كورة خطيرة علي المرمى ولكن الشوط الاول انتهي بنتيجة تعادل.

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة اكتر علي مرمى اتلتيكو مدريد ولكن دون خطورة وكان مدريد اقل خطورة بشوط الثاني ولكن كان يحاول في اكتر من مناسبة وبعد تقدم الوقت صار يفكر برشلون في ترتيب الليجا حاول علي المرمى.

فريق برشلونة لم يكون يلعب في الطريقة المطلوب في اللقاء وكان أفضل لاعب في العالم نقذ الفريق في اخر اللقاء حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة 86 قبل نهاية الشوط حث قاد الفريق للفوز وتصدرة الليجا مع ريال مدريد برصيد 31 نقطة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا