ريال مدريد يفوز علي العنيد اسبانيول في البرنابيو
كريم بنزيما

ريال مدريد يفوز علي العنيد اسبانيول في البرنابيو

2019-12-08T00:09:58+03:00
2019-12-08T00:10:07+03:00
رياضة
حسن سليمان8 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر

حقق ريال مدريد فوزا مهم الليلة ضد العنيد اسبانيول في منافسات الللجيا في الجولة السادسة عشر اليوم السبت بنتيجة هدفبن دون الرد علي ملعب سانتياغو برنابيو حث رفع ريال مدريد رصديه عند 34 نقطة واسبانيول في المركز قبل الاخير برصيد 9 نقطة.

كان اداء ريال مدريد في اللقاء جيد حث كان فريق اسبانيول عنيد في اللقاء حث لا يريد الهبول من بطولة الدوري الاسباني ومن جانب ريال مدريد لا يمكن الخسارة حث يقاتل مع برشلونة صدرة ترتيب الدوري الاسباني.

حث نجح ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب الفرنسي رافائيل فاران في الدقيقة 37 من الشوط الاول وحاول ريال مدريد قبل نهاية الشوط الاول من تسجيل الهدف الثاني ولكن فشل حث انتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق اسبانيول من تعديل النتيجة وحاول علي مرمى ريال مدريد دون خطورة وفي الدقيقة 79 سجل اللاعب كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد وقد انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد علي اسبانيول بهدفين دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا