برشلونة يتقاسم الصدارة مع ريال مدريد بعد الفوز علي مايوركا
ميسي

برشلونة يتقاسم الصدارة مع ريال مدريد بعد الفوز علي مايوركا

حسن سليمان
2019-12-08T01:32:40+03:00
رياضة
حسن سليمان8 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 1:32 صباحًا

قاد أفضل لاعب في العالم ليو ميسي برشلونة للفوز الكبير علي فريق ريال مايوركا بنتيجة بخماسية مقابل هدفين علي ملعب الكامب نو من الجولة السادسة عشر من بطولة الليجا وتصدر برشلونة ترتيب بطولة الدوري الاسباني وشاركة ريال مدريد الترتيب.

افتتح الاعب انطوان جريزمان الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة السابعة ,وكان برشلونة مسيطر علي اللقاء من البداية حاول برشلونة من اجل الهدف الثاني , نجح اللاعب ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة السابعة عشر.

وسجل انتي بوديمير الهدف الاول لفريق مايوركا في الدقيقة 34 , وسجل أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 41 , وسجل برشلونة الهدف الرابع للفربق في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب لويس سواريز.

وفي الشوط الثاني سجل ريق ريال مايوركا الهدف الثاني عن طريق اللاعب انتي بوديمير في الدقيقة 64 ,بعد الهدف الثاني حاول برشلونة التسجيل حث نجح ليونيل ميسي من تسيجل الهدف الخامس في الدقيقة 83 وقد انتهي اللقاء بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا