لاتسيو يحقق انتصار الثمين على يوفنتوس
رونالدو

لاتسيو يحقق انتصار الثمين على يوفنتوس

حسن سليمان
2019-12-08T03:44:38+03:00
رياضة
حسن سليمان8 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 3:44 صباحًا

نجح فريق لاتسيو من الفوز علي بطل الدوري الموسم الماضي وأفضل فريق في الدوري اليوفي بثلاثية مقابل هدف حث منح فريق الانتر صدارة الترتيب من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الايطالي حث يتصدر الانتر برصيد 38 نقطة واليوفي برصيد 36 نقطة.

سجل الدون كريستيانو رونالدو الهدف الاول لفريق اليوفي في الدقيقة 25 ,كان اليوفي بعيد عن الاداء حث تفوق فريق لاتسيو علي اليوفي ,وبعد هدف رونالدو سجل ضغط فريق لاتتسيو علي مرمى اليوفي من اجل هدف التعادل.

حث سجل لويز فيليبي راموس هدف التعادل في الدقيقة 46 من انطلق الشوط الثاني ,دخل فريق لاتسيو الشوط الثاني بنفس الفوز علي اليوفي وسجل خطر كبير علي المرمى حث نجح اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

كان الضغط كبير من لاتسيو علي اليوفي وجاء ضربة جزاء لفريق لاتتسيو ولكن اللاعب شيرو ايموبيلي لم يسجلها , وحاول اليوفي الرجع في النتيجة ولكن لم يسجل ,حث سجل اللاعب فيليبي كايسيدو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 95 وانتهي اللقاء.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا