ريال مدريد يختتم دوري المجموعات بالفوز على كلوب بروج بثلاثية
ليلة تألق الثنائي البرازيلي

ريال مدريد يختتم دوري المجموعات بالفوز على كلوب بروج بثلاثية

حسن سليمان
2019-12-12T01:18:25+03:00
رياضة
حسن سليمان12 ديسمبر 2019آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 1:18 صباحًا

في اللقاء الاخير في دور المجموعات حقق فريق ريال مدريد فوزا علي فريق كلوب بروج بثلاثة اهداف مقابل هدف في لقاء الاياب من دوري ابطال اوروبا علي ملعب جان برايدال في مدينة بلجيكا حث تألق الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور و كاسيميرو.

لعب ريال مدريد في تشيكلة 4-3-3 حث كان اداء عالي من الفريق في لقاء الاياب امام الفريق البلجيكا كلوب بروج ,كان الشوط الاول قد انتهي بتعادل بدون اهداف ,وفي الشوط الثاني حاول فريق ريال مدريد بالتسجيل من اجل الفوز الاول في بلجيكا.

جاء الهدف الاول لفريق ريال مدريد عن طريق اللاعب رودريغو سيلفا دو غويس في الدقيقة 53 من الشوط الثاني , وسجل هانز فاناكن هدف التعادل في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 55 وبعدها هدف التعادل حاول ريال مدريد من اجل الفوز في اللقاء.

وبعد الضغط من لاعبين ريال مدريد علي مرمى كلوب نجح فينيسيوس جونيور من تتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 64 , وقد سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 91 وقد انتهي بعدها اللقاء بتقدم ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا