باريس يهين جالطة سراي بخماسية نظيفة
باريس يهين جالطة سراي

باريس يهين جالطة سراي بخماسية نظيفة

حسن سليمان
2019-12-12T02:39:28+03:00
رياضة
حسن سليمان12 ديسمبر 2019آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 2:39 صباحًا

في ختام المباريات بدوري المجموعات من دوري الابطال باريس سان جرمان يمطر شباك فريق جالطة سراي التركي بخماسية دون رد علي ملعب بارك دي برانس حث يتصدر باريس المجموعة وريال مدريد ثاني المجموعة قبل قرعة الابطال يوم الجمعة.

سجل اللاعب ماورو إيكاردي الهدف الاول لفريق باريس في الدقيقة 32 من احداث الشوط الاول وتمكن اللاعب بابلو سارابيا من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 حث انتهي الشوط الاول بتقدم باريس بنتيجة هدفين دون رد.

وبعد انطلق الشوط الثاني جاء الهدف الثالث لباريس في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب نيمار دا سيلفا ,حث كان باريس مسيطر علي اللقاء بطول والعرض , حاول فريق جالطة سراي تسجيل هجف الشرف ولكن لم يستطيع تسحيل في مرمى باريس.

باريس لم يشبع من تسجيل الاهداف حث نجح اللاعب كيليان مبابي من تسجيل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 63 , واختتم اللاعب ادينسون كافاني بتسجيل الهدف الخماس في اللقاء من ضربة جزاء في الدقيقة 84 ,انتهي اللقاء بتقدم باريس بخماسة اهداف دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا