برشلونة يخطف تعادل غير مستحق امام ريال مدريد
الكلاسيكو

برشلونة يخطف تعادل غير مستحق امام ريال مدريد

2019-12-19T01:48:12+03:00
2019-12-19T01:48:20+03:00
رياضة
حسن سليمان19 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر

التعادل كان سيد كلاسيكو الارض الليلة علي ملعب الكامب نو بين ريال مدريد وبرشلونة في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة بسبب الوضع السياسة حيث استمر برشلونة في صدارة ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة وايضا ريال مدريد 36 نقطة ولكن فارق الاهداف يصدر برشلونة.

كان اداء برشلونة في اول خمس دقائق اللقاء الافضل وكان مسيطر وبعدها لاعب ريال مدريد شكلو ضغط كبير كان فريق ريال مدريد يتحكم في اللقاء حيث نقذ المدفع بيكة هدف لريال مدريد من المرمى في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول.

وحاول فريق ريال مدريد من تسجيل هدف في مرمى برشلونة حيث كان مسك اللقاء بشكل كامل وكان يستحق تسجيل هدف او اكتر ولكن لم يسجل ولم يستغل ريال مدريد الفرصه في الشوط حيث انتهي الشوط الاول بالتعادل بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني ايضا دخل ريال مدريد من اجل الفوز في اللقاء وخروج بثلاثة نقاط دخل مهاجما من البداية وحاول علي المرمى دون اي خطورة كبيرة وحاول برشلونة خطف اللقاء بعتد تسديد من ميسي ولكن راموس اخرج الكورة من المرمى.

وفي اكتر من مناسبة حاول الريال علي المرمى وبعد تمريرة جميلة ميندي الي القطار بيل نجح بيل في تتسجيل الهدف الاول لريال مدريد ولكن الحكم لغاء الهدف سبب تسلل المدافع ميندي وانتهي اللقاء بتعادل ورفع رصيد كل فريق نقطة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا