رونالدو لا افكر في مهمة التدريب في المستقبل
رونالدو

رونالدو لا افكر في مهمة التدريب في المستقبل

حسن سليمان
2019-12-28T02:51:17+03:00
رياضة
حسن سليمان28 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 2:51 صباحًا

رونالدو اشهر وافضل لاعب في العالم لاعبة مع فريق لشبونه ويونايتد وريال مدريد وحاليا في اليوفي ,كان رونالدو النجم اللامع مع فريق ريال مدريد الاسباني في السنوات الماضية وكان نجم الفريق الاول والهدف التاريخي للفريق ولادوري الابطال.

فاز رونالدو خلال مسيرته في خمس كرة ذهبية منها كرة مع فريق يونايتد وفي ريال مدريد الاسباني اربع مرات وحقق الحذاء الذهبي خمس مرات ما ريال مدريد وخلال تواجده في الفريق الملكي كان أفضل لاعب في العالم والاخطر هداف في اوروبا.

حقق رونالدو جميع البطولات في كرة القدم الي كاس العالم وقد حقق دوري الابطال خمس مرات وحقق الدوري الاسباني وسوبر الاسباني وكاس العالم للاندية وكاس الملك اسبانيا واليورو وفي الدوري الايطالي والانجليزي.

اعلن رونالدو انه لايفكر في تدريب اي فريق في المستقبل بعد اعتزله كرة القدم وقد اعلن رونالدو أفضل بطولة بنسب لي هي الفوز في اليورو ,اقل الان سوف نركز علي الفوز بدوري ابطال اوروبا مع نادي اليوفي ,وقال انا سعيد كوني لاعب كرة قدم.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا