الجانرز يعود لسكة الانتصارات ويهزم الشيطان
ارسنال يبدع و يمتع

الجانرز يعود لسكة الانتصارات ويهزم الشيطان

2020-01-02T11:58:36+03:00
2020-01-02T11:58:44+03:00
رياضة
حسن سليمان2 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر

في الاسبوع الثاني والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حقق فريق ارسنال فوز علي فريق مانشستر يونايتد علي ملعب إستاد الإمارات بنتيجة هدفين دون رد ورتفع ارسنال الي المركز العاشر برصيد 27 نقطة ومانشستر يونايتد في المركز الخامس.

ارسنال يحقق اول فوز له تحت قيادة ميكيل ارتيتا بعد 3 مباريات ,وكان ارسنال الافضل في اللقاء حيث جاء الهدف الاول للفريق عن طريق اللاعب نيكولاس بيبي في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الاول وحاول فريق مانشستر يونايتد التعادل ولكن فشل.

وشكل فريق ارسنال الضغط الكبير من اجل تسجيل الهدف الثاني في مرمى الشيطان وقبل نهايو الشوط الاول سجل ارسنال الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اللاعب سوكراتيس باباستاثوبولوس في الدقيقة 42 وبعدها اعلان الحكم نهايو الشوط الاول بتقدم ارسنال بهدفين.

وفي احداث الشوط الثاني حاول فريق مانشستر يونايتد الرجع في اجواء اللقاء وكلن لم يسجل وقد انتهي اللقاء بتقدم ارسنال بهدفين دون رد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا