اسبانيول يقهر البرسا بتعادل قاتل ويعيد ريال مدريد لصدارة
ديربي كتلونيا المثير

اسبانيول يقهر البرسا بتعادل قاتل ويعيد ريال مدريد لصدارة

2020-01-05T01:08:34+03:00
2020-01-05T01:08:43+03:00
رياضة
حسن سليمان5 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر

التعادل سيد الموقف في ديربي كتلونيا المثير حيث انتهي اللقاء بتعادل برشلونة و اسبانيول بهدفين مقابل هدفين علي ملعب باور 8 ورفع برشلونة رصيده في ترتيب الليدا بنقطة الي 40 مع الغريم ريال مدريد بتساوي النقط 40 كل فريق وفريق اسبانيول الي النقطة 11.

كان الدربي مثير جدا حيث في كل اللقاء لا يعرف برشلونة الفوز علي اسبانيول صاحب المركز الاخير في بطولة الدوري الاسباني كان برشلونة بعيد عن اللقاء في الشوط الاول حاول علي المرمى بدون خطور ولم يسجل طول الشوط الاول.

وبعد الهجوم من فريق اسبانيول في اكتر من محاولة علي مرمى برشلونة نجح اللاعب دافيد لوبيز سيلفا من تسجيل الهدف الاول لفريق اسبانيول في الدقيقة 23 ,وحاول اسبانيول تسجيل الهدف الثاني وخطف اللقاء ولكن لم يسجلو .

حيث تقدم فريق اسبانيول طول الشوط الاول بهدف دون رد وقد انتهي الشوط الاول بتسجيل اسبانيول هدف وبرشلونة لم يسجل , وفي الشوط الثاني نجح لويس سواريز بتسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 لصالح برشلونة.

وبعد دقائق من تسجيل هدف التعادل نجح اللاعب ارتورو فيدال من تسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 59 ,وفي الدقيقة 75 طرد الحكم لاعب برشلونة فرينكي دي يونغ ,في الدقيقة 88 نجح فريق اسبانيول من تسجيل هدف التعادل عن طريق وو لي.

وبعد تسجيل اسبانيول هدف التعادل في مرمى برشلونة اعلان الحكم علي نهاية القاء بالتعادل هدفين لكل فريق .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا