ريال مدريد يواجه فالنسيا في كأس السوبر الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد يواجه فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

حسن سليمان
2020-01-08T10:30:34+03:00
رياضة
حسن سليمان8 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 10:30 صباحًا

يستعد ريال مدريد الليلة مواجهة فالنسيا في بطولة كأس السوبر الاسباني في السعودية حيث سيكون اللقاء علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وفي نفس البطولة سيواجه فريق برشلونة اتليتكو للمنافسة علي البطولة مع ريال مدريد.

سيكون اللقاء اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة بين ريال مدريد وفالنسيا علي بطلوة كأس السوبر الاسباني حيث سيكون اللقاء في مدينة السعودية لاول مرة وسيكون الريال في كامل صفوفه بدون هازارد واسنسيوبسبب الاصابة.

واعلان زيدان مواجهة فريق فالنسيا سيكون اللقاء نهائي من اجل الفوز في اول بطولة هذا الموسم مع العلم ريال مدريد خرج بدون بطولات الموسم الماضي ويستعدوبكل قوة من اجل الفوز في هذا البطولة ومنافسة بدها علي البطولة الابطال والدوري وكاس.

وفي بطولة كاس السوبر الاسباني سيواجه برشلونة أتلتيكو مدريد يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وسيكون المعلق الكبير فهد العتيبي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا