برشلونة يودع كاس السوبر علي يد أتلتيكو
ليو ميسي

برشلونة يودع كاس السوبر علي يد أتلتيكو

2020-01-10T13:45:31+03:00
2020-01-10T13:45:39+03:00
رياضة
اسلام سمور10 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

ضرب فريق العاصمة أتلتيكو مدريد برشلونة بثلاثية مقابل هدفين في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني يوم امس علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وبعد فوز أتلتيكو في اللقاء سبواجه ريال مدريد يوم الاحد المقبل في نهائي كأس السوبر الاسباني.

كان كل فريق يقدم اداء من اجل الفوز والصعود الي نهائي لمواجهة ريال مدريد وكلن من يسجل الاهدف يفوز كان اداء اتليتكو الافضل في اللقاء من برشلونة حيث حقق الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين وقد ودع برشلونة البطولة علي يد أتليتكو.

وقد انتهي الشوط الاول بنتيجة سلبية بدون تتسجيل اهداف في الشوط ,وفي بداية الشوط الثاني نجح اللاعب خورخي ميروديو كوكي من تسجيل الهدف الاول لفريق مدريد في الدقيقة 46 من اول عمر الشوط الثاني ,وحاول برشلونة التعادل بسرعه.

حيث نجح وسجل هدف التتعادل برشلونة عن طريق اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 51 وشكل ضغط كبير برشلونة من اجل الفوز وحاول في اكتر من مناسبة علي المرمي وقد نجح في التسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب انطوان جريزمان في الدقيقة 62.

لم بستلم في مدريد امام برشلونة حاول التسجيل وقد نجح اللاعب الفارو موراتا من تتسجيل هدف التعادل والثاني في اللقاء في الدقيقة 81 عن طريق ضربة جزاء , ووقبل نهاية اللقاء نجح فريق مدريد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب أنخل كوريا وحقق الفوزعل برشلونة.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.