يوفنتوس يتفوق على روما ويتصدر الدوري
من اللقاء

يوفنتوس يتفوق على روما ويتصدر الدوري

2020-01-13T02:40:50+03:00
2020-01-13T02:41:30+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان13 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

حقق فريق اليوفي فوزا علي روما في بطولة الدوري الايطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف وفي هذا الفوز يتصدر اليوفي ترتيب الدوري بعد تعادل في الانتر يوم امس حبث يمتلك اليوفي الان 48 نقطة وفي الانتر 46 بنقطة بفرق نقتتين عن اليوفي.

كان اللقاء خطير من الفرقين وكان اليوفي كان الاخطر في الشوط الاول وحاول اكتر من مرة علي مرمى روما وبعد ثلاث دقائق نجح لاعب اليوفي ميريح ديميرال من تسجيل الهدف الاول لليوفي في الدقيقة الثالثة من عمر بداية اللقاء.

وبعد الهدف ضغط اكتر فريق اليوفي من اجل الفوز وجاء الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة العاشرة عن طريق افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو عن طريق ضربة جزاء ,وبعد الهدف الثاني حاول روما علي مرمى اليوفي بدون اهداف.

وقد انتهي الشوط الاول بتقدم اليوفي بهدفين دون رد ,في احداث الشوط الثاني حاول فريق روما علي مرمى اليوفي من اجل تقليص الفارق وقد نجح اللاعب دييجو بيروتي من تسجيل الهدف الاول لفريق روما عن طريق ضربة جزاءفي الدقيقة 68.

وحاول روما علي مرمى اليوفي من اجل هدف التعادل وكلن لم يسجل سو هدف وقد انتهي اللقاء بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف وبهذا الفوز يتصدر اليوفي الدوري بعد تعادل فريق الانتر ملان.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..