ريال مدريد يتأهل للدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا
بأقل مجهود ممكن ريال مدريد يتأهل

ريال مدريد يتأهل للدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا

حسن سليمان
2020-01-23T01:41:02+03:00
رياضة
حسن سليمان23 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 1:41 صباحًا

بأقل مجهود ممكن ريال مدريد يحقق الفوز علي فريق اونيونيستا سالامنكا بثلاثية مقابل هدف ويتأهل للدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في اقل اداء ممكن وحقق النتيجة التاهل لدور القدم من بطولة كاس ملك اسبانيا.

نجح للاعب غاريث بيل بتسجيل الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة الثامنة عشر بعد غياب طول عن تسجيل الاهداف وقد انتهي الشوط الاول بتتقدم ريال مدريد في النتيجة بهدف دون رد من فريق اونيونيستا سالامنكا.

وفي احداث الشوط الثاني سجل اللاعب ألفارو روميرو هدف التعادل في الدقيقة السابعة والخمسون وبعد تسحيل هدف التعادل حاول ريال مدريد من تسجيل هدف القدم في اللقاء من اجل الفوز والعود الي الدور القدام من بطولة كاس الملك.

وسجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق خوان جونجورا هدف في مرماه في الدقيقة 67 , وسجل اللاعب ابراهيم دياز الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 90 وقد انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بلاثية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا