يوفنتوس يرفض هدايا الانتر ويخسر بهدفين
الأسطورة كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يرفض هدايا الانتر ويخسر بهدفين

2020-01-27T01:48:10+03:00
2020-01-27T01:48:42+03:00
رياضة
حسن سليمان27 يناير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر

نابولي يحسم قمة الكالتشيو ويفوز علي يوفينتوس بهدفين مقابل هدف امام نابولي جاتوزو لتشتعل الصداره مرة اخري من الجولة الوحد والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي وقف اليوفي عند رصيد 51 نقطة بفرق ثلاثة نقاط عن الانتر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

نابولي لم يفز علي ارضه منذ شهرين ,, اليوم حقق الفوز علي يوفنتوس ساري ,كان نابولي الافضل في اللقاء حيث حقق فوز مستحق علي اليوفي في الشوط الاول لم يسجل اي فريق اهداف وكان نابولي الاخطر في الشوط وانتهي بتعادل بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني حاول نابولي علي مرمى اليوفي في اكتر من مرة حيث نجح اللاعب بيوتر زيلينسكي من تسجيل الهدف الاول لفريق نابولي في مرمى اليوفي في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني وحاول اليوفي تسجيل هدف التعادل ولكن لم يسجل.

وضغط فريق نابولي علي مرمى اليوفي من اجل الهدف الثاني وسجل نابولي الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب لورنزو إنسيني وبعد الهدف الثاني لفريق نابولي حاول اليوفي من اجل تقليص الفارق وحاول علي المرمى في اكترمن كورة.

وقبل نهاية اللقاء سجل أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو الهدف الاول لفريق اليوفي في الدقيقة 90 قبل النهاية وقلص الفارق ,وقد انتهي اللقاء بفوز نابولي علي اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا