بثنائية فاتي برشلونة ينتصر على ليفانتي بصعوبة
بثنائية فاتي

بثنائية فاتي برشلونة ينتصر على ليفانتي بصعوبة

2020-02-03T09:28:05+03:00
2020-02-03T09:28:14+03:00
رياضة
حسن سليمان3 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

نجح برشلونة في الفوز في الجولة الثانية والعشرون في بطولة الليجا علي فريق ليفانتي عن طريق اللاعب فاتي حبث سجل هدفين لبرشلونة ليضمن ثلاثة نقاط ويلحق فريق ريال مدريد صاحب المركز الاول في ترتيب الليجا قد انتهي اللقاءبفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

برشلونة لم يعد مثل الاول حيث يقدم اداء ضعيف بعد تغير مدرب الفريق وحقق الفوز بصعوبة جدا في اللقاء سجل برشلونة الهدفين في الشوط الاول من اللقاء حيث سجل اللاعب أنسوماني فاتي الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة ثلاثون.

وبعد الهدف الاول في دقيقة فقط سجل اللاعب أنسوماني فاتي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 31من عمر الشوط الاول ,وحاول فريق ليفانتي من تسجيل هدف الفارق في الشوط الاول ولكن لم يسجل وقد انتهي الشوط الاول بتتقدم برشلونة بهدفين عن طريق أنسوماني فاتي.

وفي الشوط الثاني كانت محاولات برشلونة خجولة علي المرمى وقبل نهاية اللقاء جاء الهدف الاول لفريق ليفانتي عن طريق اللاعب روبن روتشينا في الدقيقة 92 وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف ورفع برشلونة رصده الي 46 نقطة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا