ريال مدريد يودع كاس الملك علي يد سوسيداد
ريال مدريد

ريال مدريد يودع كاس الملك علي يد سوسيداد

2020-02-07T01:37:58+03:00
2020-02-07T01:38:07+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر

تعرض ريال مدريد للخسارة الكبير علي ملعب سانتياغو برنابيو في ربع نهائي كاس ملك اسبانيا بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف وقد خرج ريال مدريد من البطولة بعد الخسارة من فريق ريال سوسيداد حيث لم يفوز ريال مدريد بطولة كاس ملك اسبانيا مع زيدان.

فتتح فريق ريال سوسيداد الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب مارتن اوديجارد وبعد الهدف الاول حاول ريال مدريد علي المرمى ولكن لم يسجل في الشوط الاول حيث انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ريال سوسيداد بهدف دون رد.

وسجل فريق سوسيداد الهدف الثاني عن طريق أليكسندر إيساك ولكن الهدف ملغي في الدقيقة 49 ,وكان فريق ريال سوسيداد مسجل ضغط علي فريق ريال مدريد ,ونجح سوسيداد من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب أليكسندر إيساك.

وجاء الهدف الثالث لفريق سوسيداد في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب أليكسندر إيساك حيث تقدم فريق سوسيداد علي ريال مدريد بثلاثية , وبعد ثلاثية سجل ريال مدريد العدف الاول عن طريق اللاعب مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 59 .

وسجل فريق ريال سوسيداد الهدف الرابع عنط طريق ميكيل مورينو في الدقيقة 69 ,وفي الدقيقة 79 سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للفريق ولكت الهدف ملغي , وحاول ريال مدريد الرجوغ في اللقاء وسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب رودريغو سيلفا دو غويس في الدقيقة 81 .

وفي الدقيقة 90 سجل ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث للفريق وقلص الفريق الي هدف ولكن انتهي اللقاء بفوز فريق ريال سوسيداد بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف وودع ريال مدريد البطولة.

رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..