فيرونا يصنع الحدث ويسقط اليوفي
كريستيانو رونالدو

فيرونا يصنع الحدث ويسقط اليوفي

2020-02-09T12:42:31+03:00
2020-02-09T12:42:40+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان9 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر

كان من المتوقع الفوز السهل علي لفريق اليوفي ضد فيرونا ولكن يصنع فريق فيرونا الحدث ويحقق الفوز علي فريق اليوفي في الاسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الايطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف ويوقف اليوفي عند النقطة 54 في الصدارة خلف الانتر برصيد 81 نقطة.

سيلعب اليوم الاحد فريق الانتر ميلان ضد ميلان الليلة وفي حال حقق الانتر الفوز الليلة سوف يصبح الاول في ترتيب الدوري الايطالي حيث سيرفع رصيده الي 54 نقطة بنفس غدد نقط اليوفي ولكن ستكون الصدارة الانتر بفارق الاهداف.

كان اللقاء في الشوط الاول متواضع من الفرقين كان اليوفي في الشوط الاول يهدد قليل علي مرمى فيرونا ولكن لم يسجل في الشوط الاول وحاول ايضا فريق فيرونا من التسجيل في الشوط الاول ولكن لم يسجل وقد انتهي الشوط الاول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني هدد فريق فيرونا علي مرمى اليوفي في اكتر من مناسبة ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الاول لليوفي في الدقيقة 65 , وحاول فريق فيرونا تسجيل هدف التعادل حيث نجح اللاعب فابيو بوريني من تسجيل هدف التعادل في مرمى اليوفي في الدقيقة 76.

وحاول اليوفي تسجيل هدف الفوز ولكن لم يسجل وجاء هدف الفوز لفريق فيرونا في الدقيقة 86 غن طريق جيامباولو باتزيني من ضربة جزاء , وقد انتهي اللقاء بفوز فريق فيرونا علي اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..