لايبزيغ يهزم توتنهام ثلاثية
دوري ابطال اوروبا

لايبزيغ يهزم توتنهام ثلاثية

عطية محمد سلطان
2020-03-11T12:34:51+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان11 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 12:34 مساءً

نجح فريق لايبزيغ بتأهل الي الدور القادم من بطولة دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي توتنهام هوتسبير بثلاثية نضيفة علي ملعب ريد بول ارينا وقد حقق فريق لايبزيغ الفوز في لقاء الاياب بنتيجة هدف دون رد وفي لقاء الذهاب حقق فوز بثلاثية ونجح في الصعود الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

كان فريق لايبزيغ ثاني فريق في الصعود الي الدور المقبل من دوري الابطال بعد فريق أتلانتا حيث اقصي فريق فالنسيا ,ويكون اول المتأهلين الي الدور المقبل فريق أتلانتا و فريق لايبزيغ واليوم سيواجه فريق أتلتيكو مدريد فريق ليفربول , وباريس و بوروسيا دورتموند.

سجل اللاعب مارسيل سابيتسر الهدف الاول للفريق الاماني لايبزيغ في الدقيقة العاشرة من بداية احدث اللقاء حيث دخل المباراة بقوة من أجل الفوز وحسم الامور والصعود الي الدور القادم ,وسجل ايضا الهدف الثاني نفس اللاعب مارسيل سابيتسر في الدقيقة 21.

وانتهاء الشوط الاول بتقدم فريق لايبزيغ بنتيجة هدفين دون رد ,وفي الشوط الثاني لم يدخل فريق توتنهام في اجواء اللقاء حيث كان بعيد ولم يحاول ,وقبل نهاية اللقاء سجل اللاعب إيميل فورسبيرغ الهدف الثالث في المباراة.

وقد انتهي اللقاء بفضيحة في المانيا .. لايبزيغ يهزم توتنهام ثلاثية ( 4.0 كليا ) ، و يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..