رونالدو سوف يبقى في اليوفي حتي نهاية عقده
كريستيانو رونالدو

رونالدو سوف يبقى في اليوفي حتي نهاية عقده

2020-04-14T01:19:40+03:00
2020-04-14T01:19:46+03:00
رياضة
نور حسام14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

خلال الايام الماضية تداولت أخبار عودة رونالدو الي نادي ريال مدريد من خلال الانتقالات الصيفية بعد عدم فوزي اليوفي في بطولة دوري ابطال اوروبا ,حيث انتقال رونالدو الي فريق اليوفي في عام 2018 في صفقة 105 مليون يورو بعد لعب في ريال مدريد مدة عشر سنوات حيث كان النجم الاول لفريق ريال مدريد.

وفي خبر عن موقع “توتو ميركاتو” كان اللاعب رونالدو علي استعداد الحفاظ علي عقده مع فريق اليوفي حتي نهاية العقد ولن يذهب رونالدو خلال الانتقالات الصيفية الي فريقه السابق ريال مدريد ,وقد قدم رونالدو وعد في الفوز في بطولة دوري ابطال اوروبا وبدها سوف يقرر هل سيعتزل كرة القدم.

وبعد خروج نجم الفريق الاول رونالدو من ريال مدريد تعرض الملكي الي اهتزاز وعدم التوازن حيث كان رونلدو العمود الفقري للفريق وبعد الخروج من الفريق خرج ريال مدريد بموسم صفري وكان الفريق الاضعف بعد الدون كان لم يستطيع هجوم ريال مدريد من تسجيل اهداف وكان الاضعف.

وكان ريال مدريد قد عول علي اللاعب بيل بعد خروج رونالدو من الفريق من أجل قيادت الفريق وسيكون النجم الاول بعد رونالدو ,ولكن بيل خيب كل امال بيريز رئيس الفريق وكان اسوء لاعب في الفريق وقد تعرض اكثر من اصابة وكان بيل اكثر لاعب يتعرض للاصابة في ريال مدريد وكان مستوه ضعيف جدا.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز