برشلونة يحلم بالتعاقد مع نيمار
نيمار دا سيلفا

برشلونة يحلم بالتعاقد مع نيمار

samiy muter
2020-04-27T02:21:47+03:00
رياضة
samiy muter27 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 - 2:21 صباحًا

يحلم فريق برشلونة بالتعاقد مع اللاعب السابق  نيمار دا سيلفا من جديد بعد الرحيل الي باريس في صفقة الاكبر ,حيث فسخ الفريق الفرنسي عقد نيمار مع برشلونة قد بلغ 220 مليون يورو وبرغم من خلافات بين اللاعب وفريق برشلونة يريد نيمار العودة الي اسبانيا بعد فشل مع باريس وعدم الفوز بدوري ابطال اوروبا.

رئيس برشلونة لا يفكر الي في نيمار وطريق التعاقد مع اللاعب حيث يره رئيس الفريق برشلونة ان اللاعب نيمار سيساعد الفريق في الفوز في الابطال الاصعب في العالم دوري الابطال بعد غياب اكتر من خمس سنوات عن التتويج وسيكون نيمار مع ليو ميسي وسوريز الثلاثي المرعب في اوروبا.

اذا يريد رئيس برشلونة التعاقد مع نيمار عليه دفع مبلغ فلكي من أجل تنازل باريس عن اللاعب وفي الوقت الحالي صعب جدا برشلونة ان يدفع مبلغ كبير في ضل انتشار فيروس وكورونا في العالم وانخفض دخل النادي بعد اغلاق الملعب وعدم لعب مباريات في العالم مما ترجع دخل الفريق.

بعد خروح نيمار من برشلونة الي فريق باريس الفرنسي ترجع اداء الفريق حيث كان اللاعب نيمار حسم مع الفريق وكان يقدم اداء كبير مع الفريق وكان يساعد وكان ليوميسي ونيمار وسوريز ثلاثي مرعب , هل تدفع ادارة برشلونة مبلغ كبير من أجل عودة نيمار الي صوفوف الفريق من جديد؟.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير