بيريز مازال يحلم بالتعاقد مع نيمار
نبمار

بيريز مازال يحلم بالتعاقد مع نيمار

samiy muter
2020-04-29T01:59:59+03:00
رياضة
samiy muter29 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 1:59 صباحًا

بعد خروج نيمار من فريق برشلونة وعدم التوفيق مع الفريق الفرنسي باريس نيمار يفكر في الخروج من الفريق والرجوع الي الدوري الاسباني عبر بوابة برشلونة او ريال مدريد , رئيس ريال مدريد بيريز يحلم في مشروع التعاقد مع نيمار ويقول انه سيكون نجم الفريق الاول بعد خروج رونالدو الي فريق اليوفي.

حاول قبل سنوات بيريز التعاقد مع الاعب نيمار ولكن الامر كان صعب لان اللاعب مع المنافس الشديد لريال مدريد برشلونة ولكن بعد خروج نيمار الي باريس اصبح الامر سهل علي بيريز ,وينتظر نيمار عرض من ريال مدريد من أجل التعاقد والخروج من الدوري الفرنسي واللعب من جديد في الدوري الاسباني.

والان الحرب قوية بين برشلونة وريال مدريد من أجل نيمار برشلونة يحلم ويحاول باسترجاع نيمار من جديد الي الفريق بعد عدم الفوز في دوري ابطال اوروبا اكتر من اربع سنوات وقول رئيس برشلونة سيحقق الفريق الفوز في بطولة الابطال بعد التعاقد مع برشلونة لنه يساعد ليوميسي ويكون الفريق اكثر خطورة.

وريال مدريد يحاول من أجل نيمار بعد خروج رونالدو من الفريق وقد صرح زيدان وبيريز ان نيمار لاعب من الطراز العالي وسوف يساعد الفريق , ولكن الامر مع نيمار اصبح اصعب بعد ظهور اللاعب مبابي حيث يرى ريال مدريد اللاعب مبابي مستقبل ريال مدريد في السنوات المقبلة.

من يريد التعاقد مع نيمار يجب دفع مبلغ كبير من أجل تخلي باريس عن اللاعب , وفي ضل انتشار كورونا فريق برشلونة يعاني من أزمة مالية الامر تتعقد اكتر في وجه برشلونة , وريال مدريد يحاول مع اللاعب مبابي , وبيريز يحلم في التعاقد مع نيمار ولكن زيدان يري ان مبابي مستقبل الفريق.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير