الحكومة استئناف التدريبات في اسبانيا
عودة التدريبات

الحكومة استئناف التدريبات في اسبانيا

2020-04-29T16:03:30+03:00
2020-04-29T16:04:58+03:00
رياضة
samiy muter29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر

بعد غياب عن التدريبات وخوص مباريات في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم البدء في العودة بشل تدراجي حيث اعلنت المانيا عودة التدريبات واعلنت يوم أمس الحكومة الاسبانية بسماح بعودة الفرق الي خوص التدريبات بشكل تدراجي برغم من انتشار فيروس كورونا في اسبانيا و من المقرار يعودة النشاط الرياضي في اسبانيا الشهر المقبل يوم 2 مايو المقبل.

واعلنت الحكومة تخفيف اجراءت اغلاق المبلاد برغم من حضور الفيروس في الدولة ولكن الحكومة تقرر تخفيف اغلاق البلاد والعودة الي الرياضة وعدوة النشاط من جديد في اسبانيا حيث سيكون 2 مايو المقبل اول ايام فتح صالات الرياضة في اسبانيا والعودة الي الحياة الطبيعية بعد اغلاق اكثر من شهرين.

حيث سيخوص النجم كرة القدم التدريب بشمل منفرد من اجل سبول الوقاية وسيكون التدريب في المنشات في النادي وليش في منازلهم اول ايام التدريب سيكون يوم الاحد المقبل ,خلال يوم ستلم الحكومة الاندية التصريح فتح ابواب المغلقه وسيكون دور وزارة الثحة بفحص الاعبين من أجل التحقق من عدم توجد كورونا.

ويحتل فريق برشلونة المركز الاول اي متصدر الدوري برصيد 58 نقطة وفي المركز الثاني المنافس ريال مدريد برصيد 56 نقطة اي الفارق نقتين فقط.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير