أحلام ريال مدريد في التعاقدات الصيفية
زيدان

أحلام ريال مدريد في التعاقدات الصيفية

samiy muter
2020-04-30T16:46:24+03:00
رياضة
samiy muter30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 4:46 مساءً

بعد خروج النجم الاول للفريق رونالدو من ريال مدريد يفكر بيريز بتعويض بديل رونالدو مع الملكي من اجل ان يكون النقذ الاول والنجم ويفكر بيريز قبل خروج ورنالدو ان يتعاقد مع نيمار ولكن الامر كان صعب علي رئيس ريال مدريد و من الصعب تنزل برشلونة عن نيمار ولكن باريس يفسخ قعد نيمار ويتعاقد مع وبعد عدم نجح نيمار مع الفريق الفرنسي.

بدء بيريز بتفكير في نيمار بعد خروج رونالدو ويري بيريز ان نيمار سيكون الافضل من أجل فوز ريال مدريد في البطولات , ولكن زيدان لا يري في نيمار مستقبل الفريق , ويكون الحلم الاول لويدان اللاعب مبابي يعد من أفضل لاعبين الشباب وقال ويدان ان مبابي سيكون النجم الاول في العالم وليس في ريال مدريد.

وقبل سنوات كان زيدان يحلم في التعاقد مع نجم خط الوسط لاعب مانشستر يونايتد بوجبا ومن السهل التعاقد معه الان بعد انتشار فيروس كورونا يوجد ازلمة مالية في فريق مانشستر يونايتد ومن أجل توفير اموال في النادي يجب بيع لاعبين حيث سيقد ريال مدريد عرض لفريق مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب بوجبا.

ويفكر زيدان في لاعب خطير سيكون نجم في الفريق للاعب هالاند يفتقر ريال مدريد الي هدف في الفريق بعد ترجع اداء كريم بنزيما ويعد لاعب فريق بوروسيا دورتموند اخطر لاعبين خط الهجوم في العالم , وسيكون امام ريال مدريد حلم بتعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال الفترة المقبل في الصيفة.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير