رسميا .. استئناف الدوري الالماني يوم 16 مايو
الدوري الالماني

رسميا .. استئناف الدوري الالماني يوم 16 مايو

حسن سليمان
2020-05-07T16:26:20+03:00
رياضة
حسن سليمان7 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 7 مايو 2020 - 4:26 مساءً

بعد اغلاق جميع المدن في المانيا واغلاق كل شي بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف الدوري الالماني وجميع الرياضة , اليوم قبل قليل في مؤتمر صحفي لتحاد الالماني لكرة القدم استئناف الدوري الالماني في تاريخ 16 مايو من الشهر الجاري وسيكون الدوري من الجولة السادسة والعشرون.

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ ترتيب الدوري قبل التوقيف برصيد 66 نقطة وفي المركز الثاني شالكه برصيد 49 نقطة , وقد حلصت الاندية في المانيا علي الضوء الأخضر من الحكومة الامانية بعد استقرار الوضع في المانيا بعد انخفض عدد حالات المصابة بفيروس كورونا وسوف يعود الدوري من جديد يوم الاربعاء المقبل.

واعلن الاتحاد في مؤتمر الصحفي اليوم ان ستكون المباريات خلف الأبواب المغلقة من أجل الحماية وعد تفشي كورونا في البلاد من جديد ,حيث باقي 9 جولات من الدوري الاماني ويتصدر حاليا الدوري فريق ميونيخ ,ولن يكون هناك مباريات يوم الجمعة حيث سيكون يوم السبت اول مباراة.

وبعد عودة الدوري الالماني من المتوقع عودة الدوري الاسباني خلال الايام المقبل بعد ما حصلت الأندية على الضوء الأخضر من الحكومة الاسبانية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا