دورتموند يلتهم شالكة برباعية نظيفة
ليلة عودة كرة القدم

دورتموند يلتهم شالكة برباعية نظيفة

2020-05-16T20:15:54+03:00
2020-05-16T20:15:59+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

نجح فريق الجراد الاصفر بوروسيا دورتموند بتحقق الفوز اليوم علي شالكه بنتيجة اربع اهداف دون رد في الاسبوع السادس والعشرون من بطولة الدوري الالماني وقد خاص بوروسيا دورتموند القاء الاول بعد غياب لمدة اكثر من شهرين بسبب كورونا وفي هذا الفوز قد شدد الخناق على المتصدر بايرن ميونيخ.

لقد افتتح باب التسجيل اللاعب إيرلينغ هالاند في الدقيقة 28 من بداية اللقاء كان فريق دورتموند مسيطر علي احداث اللقاء وكان الاقوة والافضل منذ البداية وكان الاقرب للفوز ونجح اللاعب رافائيل جوريرو من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 45 وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

وفي احداث الشوط الثاني دخل بروسيا من اجل تسجيل المزيد من الاهداف ولقد نجح اللاعب ثورغان هازارد من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء عند الدقيقة 48 , وبعد الهدف الثالث حاول فريق شالكه من تسجيل هدف الشرف ولكن لم يسجل الفريق وكان اللقاء من طرف واحد فقط وكان الاقوة بروسميا وكان يستحق القوز بكل جدارة.

لم يكتفي صاحب الارض دورتموند من نتيجة ثلاثة اهداف وحاول من اجل الهدف الرابع وعند الدقيقة 63 نجح اللاعب رافائيل جوريرو من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء وفي هذا الفوز يتقدم بروسيا الي النقطة 54 بفارق نقطة فقط عن المتصدر الدوري بايرن ميونيخ.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..