ليفركوزن يحقق ثلاثة نقاط من امام بريمن
باير ليفركوزن

ليفركوزن يحقق ثلاثة نقاط من امام بريمن

نور حسام
2020-05-19T01:10:07+03:00
رياضة
نور حسام19 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 1:10 صباحًا

ضرب فريق باير ليفركوزن الفوز الليلة ضد فريق فيردر بريمن بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف علي ملعب فيسير شتاديون من الجولة السادسة والعشرون في لقاء مؤجل بسبب كورونا وقد حقق النقاط الثلاث وحافظ ليفركوزن علي المركز الخامس من بطولة الدوري الالماني برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر بايرن.

وكان فوز اليوم سهلا علي فريق بريمن حيث افتتح فريق باير ليفركوزن باب التسجيل عند الدقيقة 28 عن طريق اللاعب كاي هافيرتز وتقدم في النتيجة للفريق وبعد دققتين سجل ثيودور جيبر سيلاسي هدف التعادل في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول وكان المباراة مشتعلة وبعد ثلاثة دقائق سجل ليفركوزن الهدف الثاني في الدقيقة 33 عن طريق كاي هافيرتز.

وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ليفركوزن بنتيجة هدفين مقابل هدف وفي احدث الشوط الثاني حاول فريق فيردر بريمن من تسجيل هدف التعادل ولكن لم يسجل بعد اكثر من محاولة علي المرمى وعن الدقيقة 61 نجح فريق ليفركوزن بتسجيل الهدف الثالث في اللقاء عن طريق اللاعب ميتشيل وايزر.

ولم يكتفي فريق ليفركوزن وحاول علي المرمي ونجح بتسجيل الهدف الرابع في اللقاء عن طريق كريم ديميرباي عن الدقيقة 78 , وقد انتهي اللقاء بفوز فريق ليفركوزن برباعية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز