وصول بايرن ميونخ لنهائي كأس ألمانيا بعد الفوز علي فرانكفورت
كأس ألمانيا

وصول بايرن ميونخ لنهائي كأس ألمانيا بعد الفوز علي فرانكفورت

اسلام سمور
2020-06-11T01:13:38+03:00
رياضة
اسلام سمور11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 1:13 صباحًا

ضرب الليلة فريق بايرن ميونخ آينتراخت فرانكفورت بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء نصف النهائي كأس ألمانيا علي ملعب ليانز أرينا حيث كان اللقاء مؤجل من يوم: 21/4/2020 ويبلغ فريق بايرن ميونخ نهائي كأس ألمانيا ضد فريق باير ليفركوزن حيث مقرر العب علي  ساربروكن.

سيطر فريق بايرن علي اللقاء منذ بداية احدث المباراة حيث نجح الفريق بتسجيل الهدف الاول عن طريق ايفان بيريسيتش عند الدقيقة الرابعة عشر بعد محاولة علي المرمى وحاول فريق فرانكفورت من تسجيل هدف التعادل في اللقاء قبل نهاية الشوط الاول ولكن لم يسجل الفريق وانتهي الشوط بتقدم بايرن بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق فرانكفورت علي مرمى بايرن وسجل اللاعب داني دا كوستا من تسجيل هدف التعادل في اللقاء عن الدقيقة 69 , وبعد هدف التعادل لم يوقف فريق بايرن وتحرك الاعبين بقوة من اجل تسجيل هدف التقدم من أجل الصعود الي نهائي كاس المانيا وحاول بايرن علي المرمى بشكل كبير من أجل تسجيل التقدم.

وعندو وصل الوقت الي الدقيقة 74 نجح اللاعب الكبير روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف الفوز والثاني للفريق وانتهي اللقاء بفوز بايرن بهدفين مقابل هدف وتأجل الي اللقاء نهائي كاس المانيا.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.