اليوفي يكتسح ليتشي برباعية مع الرأفة ويقترب من حسم لقب
الدوري الإيطالي

اليوفي يكتسح ليتشي برباعية مع الرأفة ويقترب من حسم لقب

عطية محمد سلطان
2020-06-27T12:03:42+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان27 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2020 - 12:03 مساءً

يمشي اليوفي في الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب الدوري الإيطالي حيث حقق الفوز في الجولة الثمانة والعشرون علي فريق ليتشي وانتهي اللقاء بنتيجة اربع اهداف دون رد علي ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)أليانز ستاديوم (تورينو) وانتهي القاء الذهاب بنتيجة تعادل هدف مقابل هدف واليوم اليوفي ضرب ليتشي برباعية ورفع رصيد في ترتيب الدوري الي 69 نقطة وفريق لاتسيو في المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

بعد خسارة اليوفي كاس ايطاليا حيث ركز في لقب الدوري ويسعي من اجل التتويج به لم يشهد الشوط الاول في اللقاء اي اهداف وسجل فريق اليوفي اربع الاهداف في الشوط الثاني , وافتتح اللاعب باولو ديبالا الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 53 وبعد الهدف حاول اليوفي علي المرمى في اكثر من مناسبة وكان يريد تسجيل مزيد من الاهداف.

ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو من اضافة الهدف الثاني للفريق عن الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء حيث سجل رونالدو 23 هدف خلال 24 لقاء فقط , وسجل هيجواين الهدف الثالث في المبااراة في الدقيقة 83 بعد اسيست رائع من كريستيانو رونالدو وكان اليوفي مسيطر علي اللقاء بشكل كامل.

وفي الدقيقة 85 سجل الهدف الرابع لليوفي عن طريق دي ليخت بعد ضغط عالي من اليوفي علي مرمى ليتشي وانتهي اللقاء بفوز اليوفي بنتيجة اربع اهداف دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..