سيلتا فيجو يذل برشلونة ويتعادل معه ويمنح ريال مدريد فرصة بالابتعاد بصدارة الليجا
الدوري الإسباني

سيلتا فيجو يذل برشلونة ويتعادل معه ويمنح ريال مدريد فرصة بالابتعاد بصدارة الليجا

2020-06-27T19:56:09+03:00
2020-06-27T19:56:14+03:00
رياضة
اسلام سمور27 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين

سيلتا فيغو يصنع مفاجاة الليلة امام فريق برشلونة ويحقق تعادل بطعم انتصار في الجولة الثاينة والثلاثون علي ملعب بالايدوس وحقق نقطة فقط امام سيلتا فيغو ووصل برشلونة الي النقطة 69 في المركز الاول في بطولة الليجا قبل مواجهة فريق ريال مدريد يوم غدا وفريق سيلتا فيغو وصل الي النقطة 34.

كانت مباراة ممتعة كان الهجوم من الفرقين كان فريق برشلونة يلعب بقوة من اجل الفوز والحفاظ علي المركز الاول مع ريال مدريد وكان فريق سيلتا فيغو يقاتل من أجل الفوز الهروب من منقطة الهبوط هذا الموسم وكانت الفرص اكثير في اللقاء من الفرقين كان لقاء قوي جدا وكان الجميع يبحث عن الفوز في اللقاء الفوز في ثلاث نقاط.

سجل الهدف الاول في اللقاء لفريق برشلونة عن طريق اللاعب لويس سواريز في الدقيقة عشرون بعد صناعة الهدف عن طريق ليو ميسي وقد انتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بنتيجة هدف دون رد , وبعد انطلق الشوط الثاني حاول فريق سيلتا فيغو علي مرمى برشلونة ونجح اللاعب فيدور سمولوف بتسجيل الهدف الاول للفريق وهدف التعادل في الدقيقة 50.

وحاول برشلونة علي المرمى من أجل امل الباقي في المنافسة علي لقب الدوري وسجل اللاعب لويس سواريز من تسجيل الهدف الثاني من امضي ليوميسي في الدقيقة 67 وكان الهدف الثاني له ونجح فريق سيلتا فيغو هدف التعال في وقت قاتل في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب اياغو اسباس وانتهي اللقاء بالتعادل بهدفين مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.