ميلان يحول تأخره بهدفين لفوز برباعية على يوفنتوس
الدوري الإيطالي

ميلان يحول تأخره بهدفين لفوز برباعية على يوفنتوس

عطية محمد سلطان
2020-07-08T01:16:59+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان8 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 1:16 صباحًا

قلب فريق ميلان الليلة الطاولة علي اليوفي في الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي حيث حقق انتصار بنتيجة اربع اهدف مقابل هدفين ويمتلك ميلان 49 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري ووقف اليوفي عن النقطة 75 في المركز الاول بفارق سبع نقطة عن المركز الثاني فريق لاتسيو.

كان في الشوط الاول اليوفي الافضل ولكن انتهي الشوط بدون تسجيل اهداف بين الفرقين وخلال الشوط الثاني سجل اليوفي الهدف الاول عند الدقيقة 47 عن طريق اللاعب ادريان رابيو , وبعد دقائق سجل اليوفي الهدف الثاني عن طريق أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 53.

وبعد تسجيل الهدفين قلب ميلان النتيجة وسيطر علي اللقاء وسجل اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 62 وكان ميلان مسيطر علي اللقاء وجاء هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب فرانك كيسي , وحاول اليوفي تسجيل الهدف الثالث ولكن لم يسجل اليوفي وكان ميلان الاقرب.

وفي الدقيقة 67 سجل ميلان الهدف الثالث من خلال اللاعب رفائيل لياو كان اليوفي يحاول تسجيل هدف التعادل وعند الدقيقة 80 سجل ميلان الهدف الرابع من خلال اللاعب أنتي ريبيتش وانتهي اللقاء بفوز ميلان علي اليوفي بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..