روما يحقق الفوز على اليوفي بثلاثية
الدوري الايطالي

روما يحقق الفوز على اليوفي بثلاثية

2020-08-02T19:33:26+03:00
2020-08-02T19:33:31+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

برغم من حسم القب اليوفي يتعرض للخسارة من امام روما بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في الاسبوع الاخيرة من بطولة الدوري الايطالي ولقد لعب اللقاء علي ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) واحتفال اليوفي رغم الخسارة في الفوز في بطولة الدوري الايطالي برصيد 83 نقطة وفي المركز الثاني برصيد 82 نقطة الانتر ميلان.

لم يوفق فريق اليوفي في اخر مبارتين كان اداء اليوفي سيئ امام روما وفي احداث اللقاء نجح اليوفي بتسجيل الهدف الاول في مرمى روما في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب جونزالو هيجواين , وبعد الهدف الاول حاول فريق روما علي مرمى اليوفي وفي الدقيقة 23 نجح اللاعب نيكولا كالينيتش بتسجيل هدف التعال في مرمى اليوفي.

وبعد الهدف الاول لفريق روما كان خطير في اللقاء وكان يحاول تسجيل هدف التقدم في اللقاء وبعد حوالات نجح روما بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب دييجو بيروتي خلال تنفيذ ضربة جزاء وكان اليوفي مستلم في اللقاء واننهي الشوط الاول بتقدم روما بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبعد انطلق الشوط الثاني حاول اليوفي من اجل التعادل في اللقاء ولكن عند وصول الوقت عن الدقيقة 52 نجح لاعب روما دييجو بيروتي من تسجيل الهدف الثالث والهدف الثاني له وانتهي اللقاء بالفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف ,وبعد اللقاء احتفال اليوفي في الفوز في بطولة الدوري الايطالي.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..