برشلونة يقهر نابولي بثلاثية ويضرب موعد نارية مع بايرن ميونخ في ربع نهائي
دوري أبطال أوروبا

برشلونة يقهر نابولي بثلاثية ويضرب موعد نارية مع بايرن ميونخ في ربع نهائي

2020-08-08T23:59:17+03:00
2020-08-08T23:59:23+03:00
رياضة
اسلام سمور8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين

حقق برشلونة الفوز الليلة علي ملعب الكامب نو بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف امام نابولي في لقاء الذهاب في دور الـ16 عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا حيث انتهي اللقاء الاياب بتعادل بهدف مقابل هدف واليوم برشلونة يسجل ثلاثية مقابل هدف وضمن التأهل الي الدور المقبل من دوري ابطال اوروبا مع فريق البيارالليلة.

اعلن الحكم كونيت شاكير انطلق احداث اللقاء ودخل نابولي بضغط الرهيب علي مرمى برشلونة ولكن في الدقيقة 10 سجل برشلونة الهدف الاول في اللقاء عن طريق اللاعب كليمونت لينغليت وبعدها فرج نايولي من اجواء اللقاء وبرشلونة سيطر علي اللقاء وسجل برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 30 سجل ليو ميسي هدف ولكن الحكم اعلن علي الغي الهدف بسبب لمست يد علي ميسي وفي الدقيقة 46 نجح اللاعب لويس سواريز من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق ضربة جزاء ووقف نابولي امام برشلونة عاجز ان يفعل شي وفي الدقيقة 50 سجل نابولي الهدف الاول لهم في اللقاء عن طريق اللاعب لورنزو إنسيني عن طريق ضربة جزاء.

وسجل نابولي الهدف الثاني ولكن لغي الحكم بسبب التسلل وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وخرج نابولي من البطولة مع ريال مدريد وفريق اليوفي ونجح برشلونة في تأهل وفريق بايرن ميونخ.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.