بايرن ميونخ يهدد برشلونة و يهزم تشيلسي ويضمن التأهل لربع نهائي ابطال اوروبا
دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يهدد برشلونة و يهزم تشيلسي ويضمن التأهل لربع نهائي ابطال اوروبا

2020-08-09T00:15:33+03:00
2020-08-09T00:15:39+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين

لم يرحم فريق بايرن ميونخ الليلة تشيلسي وضرب شباكه برباعية مقابل هدف في لقاء الذهاب من دور الـ 16 عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا حيث انتهي مجموع لقاء الاياب والذهاب 7-1 وحجز فريق بايرن ميونخ مقد مع برشلونة يوم الجمعة المقبل حيث سيواجه بايرن ميونخ برشلونة وفريق السيتي ليون.

بعد انطلاق صافرة اللقاء دخل فريق بايرن من اجل الفوز وكان مسيطر علي اللقاء وكان يهدد المرمى بشكل متكرر وكان يرغب في الفوز بشكل كبير وفي الدقيقة العاشرة سجل بايرن الهدف الاول في اللقاء بعد الضغط علي المرمى عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من خلال ضربة جزاء.

بايرن كان يريد مزيد من الاهداف ولم يوقف وعن وصول لدقيقة 24 نجح الفريق بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اللاعب ايفان بيريسيتش حاول تشيلسي علي المرمى وسجل اللاعب كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 28 الهدف الاول ولكم الحكم اعلن عن االغي الهدف بعد الرجع الي الفار.

لم يوقف تشيلسي حاول بعد لغي الهدف وفي الدقيقة 44 سجل اللاعب تامي أبراهام الهدف الاول للفريق وانتهي الشوط الاول بتقدم بايرن بهدفين مقابل هدف , وفي الشوط الثاني سجل بايرن هدفين وكان صاحب الهدف الثالث في اللقاء كورينتين توليسو وقد سجلو في الدقيقة 76 ووقف بعدها فريق تشيلسي ولم يفعل شي.

برغم من حسم اللقاء كان باير يريد نتيجة كبير وفي الدقيقة 83 سجل المهاجم الكبير روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع في المباراة وانتهي اللقاء بفوز الفريق برباعية مقابل هدف وفي المجموع انتهي 7-1 وتأهل بايرن الي الدور المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..