لايبزيغ يطيح بالاتلتيكو خارج الابطال ويتأهل لنصف نهائي البطولة
الابطال

لايبزيغ يطيح بالاتلتيكو خارج الابطال ويتأهل لنصف نهائي البطولة

2020-08-14T00:46:47+03:00
2020-08-14T00:46:53+03:00
رياضة
حسن سليمان14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

تأهل فريق لايبزيغ الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز في فريق أتلتيكو مدريد الليلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء ربع نهائي بطولة الابطال علي ملعب خوسيه الفالادي ، لايبزيغ بقيادة مدربه ناغلسيمان سيطروا على كل مجريات اللعب واستحقوا التأهل ، الاتلتيكو كان سيء جداً.

كان فريق لايبزيغ الافضل في اللقاء حيث استحق الفوز الليلة بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل برغم من قوة دفاع الاتلتيكو خلال الشوط الاول لم يسل الفريقين اي هدف وكان فريق لايبزيغ يهدد علي المرمى اكثر من الاتلتيكو وانتهي الشوط الاول بنيجة سلبية وكانت الاهداف في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني نجح اللاعب داني أولمو من تتسجيل الهدف الاول في للقاء لفريق لايبزيغ بعد الدخول بقوة حاول فريق مدريد علي المرمى ونجحو بتتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب جواو فيليكس عن طريق ضربة جزاء واصبحت النتيجة تعادل بهدف مقابل هدف.

وبعد هدف التعادل كان الفريق الالماني الافضل وسيطر علي اللقاء وسجل هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب تايلر ادامس وتاهل الى نصف نهائي لملاقاة باريس سان جيرمان.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا