بايرن ميونخ يطفي انوار ملعب النور ويتحرش ببرشلونة بثمانية مع الرأفة
دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يطفي انوار ملعب النور ويتحرش ببرشلونة بثمانية مع الرأفة

2020-08-14T23:54:26+03:00
2020-08-14T23:54:33+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

باير ميونيخ يمطر شباك برشلونة بثمانية اهداف مقابل هدفين في لقاء ربع نهائي دوري ابطال اوروبا علي ملعب النور حيث خرج برشلونة من البطولة ونجح بايرن من تأهل الي نصف نهائي البطولة بعد الفوز علي برشلونة في لقاء شهدا سيطرة الالماني خلال اللقاء حيث سوف يلعب بايرن من المنتصر يوم غدا من لقاء السيتي و فريق ليون.

لعب فريق باير ميونيخ لقاء الموسم امام فريق برشلونة حيث سيطر علي احداث اللقاء في النتيجة والاداء وسجل الهدف الاول منذ البداية عن طريق اللاعب توماس مولر في الدقيقة الرابعة وفي الدقيقة السابعة سجل اللاعب دافيد ألابا هدف الاول لبرشلونة في مرماه عن طريق الخطا ورجع برشلونة قليلا فقط ورجع الباير سيطر من جديد.

وسجل فريق باير ميونيخ الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب ايفان بيريسيتش باير مسيطر علي اللقاء بشكل كامل وبرشلونة مستسلم بايرن نفجر في وجه برشلونة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب سيرج جنابري باير ميونيخ لم يرحم برشلونة الليلة.

وفي الدقيقة 31 نجح باير بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب توماس مولر وانتهي الشوط الاول بتقدم باير ميونيخ برباعية مقابل هدف , وخلال الشوط الثاني دخل باير مسيطر من جديد وفي الدقيقة 57 سجل برشلونة الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اللاعب لويس سواريز ولتصبح النتيجة اربع اهداف مقابل هدفين.

باير مسيطر بلا رحم وسجل الهدف الخامس عن طريق اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة 63 باير كان يعزب برشلونة خلال اللقاء وكان يجاهم وكنهو يريد التعادل سلم برشلونة ولم يقدر العودة خلال اللقاء وسجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في اللقاء عند الدقيقة 82 وكان برشلونة يتابع في اللقاء فقط.

وسجل لاعب برشلونة السابع اللاعب فيليب كوتينيو الهدف السابع في اللقاء في الدقيقة 85 وبرشلونة لم يستحمل اللقاء وقبل الاهداف وسجل اللاعب فيليب كوتينيو الهدف الثامن في اللقاء في الدقيقة 89 حيث نزل 10 دقائق وسجل هدفين وصنع هدف وانتهي اللقاء بفوز باير ميونيخ بنتيجة ثماني اهداف مقابل هدفين وتأهل باير ميونيخ الي نصف نهائي دوري الابطال وبرشلونة يخرج من البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..